انتقي أجمل الأسنان من خلال أفضل الحلول

يتدافع الأطباء اليوم على تبني أفضل الطرق العلاجية وأنجعها، والتي من شأنها أن توفر راحة كبيرة للزبائن عند استخدامها. بعض هذه الطرق يصاحبها تكاليف كبيرة، وتزداد تكاليفها بزيادة شهرتها واقبال الناس عليها. على أية حال، يمكنك الحصول على أرخص ابتسامة هوليوود في الإمارات من خلال بعض العيادات التي توفر حلول بديلة للحلول ذات التكاليف الباهضة. بشكل عام وبغض النظر عن التكلفة، أصبح اليوم بإمكانك الحصول على أجمل ابتسامة ممكنة من خلال تطبيق مجموعة من الحلول المميزة، وذات الجودة العالية. سنتناول في هذا المقال بعض من التفاصيل المتعلقة بتبييض الأسنان والتقويم. كلا من هذه العمليتين يتم تطبيقها كجزء من الإجراءات التجميلية الرائجة في عصرنا هذا.

أولا ً- الحصول على أسنان بيضاء وجميلة
يمكن للعديد من الممارسات التي نؤديها في حياتنا اليومية أن تؤدي إلى تغيير لون الأسنان وتشويه نصاعتها. من أهم هذه المؤثرات: التدخين، تناول بعض المشروبات بإنتظام (مثل: القهوة والشاي)، وغيرها. كما يمكن أن تنمو أسنان البعض وهي فاقدة للون الأبيض الجذاب. تم في السنوات الأخيرة تطبيق وسائل عديدة من شأنها أن تعيد للأسنان لونها الطبيعي، من أهم هذه الوسائل: التبييض. يقوم الأطباء بإستخدام مواد وأدوات مصنعة خصيصا ً للإستعمال الفموي، والتي تساعد الأسنان في استعادة لونها والتخلص من التراكمات المكدسة عليها.

تقوم الشركات بطرح أدوات ومواد تستخدم في التبييض بأعداد وأنواع مختلفة، لكن يجدر بك اختيار النوعيات التي يوصي بها الطبيب؛ وذلك لضمان الحصول على نتائج كاملة وممتازة، وكذلك لعدم الإضرار بصحتك وسلامة لثتك وأسنانك وغيرهما. كما تجدر الإشارة أنك تستطيع الحصول على عملية التبييض في عيادة طبيب الأسنان، كما يمكنك تطبيقها في غالبية الظروف في بيتك من خلال المعدات الخاصة بهذه العملية.

ثانيا ً- الحصول على أسنان مستوية بإستخدام التقويم
إن كنت تعاني من وجود فراغات بين أسنانك وابتعادها عن بعضها البعض، أو عدم استوائها وانتظامها، يمكن لتقاويم الأسنان أن تحل جميع هذه المشاكل. يمكن للتقويم أن يعدل وضعية الأسنان وضبطها بحيث تعود إلى وضع النمو الطبيعي. ستتمكن من الحصول على اسنان تقف إلى جانب بعضها البعض، والتخلص من الفراغات التي تتخلل صفوف أسنانك.

من الجدير ذكره، أن الطبيب يقوم بإعتماد نوعية التقويم الذي يتناسب مع حالتك ووضع أسنانك، وقد يخضع اختيار التقويم لرغبتك أيضا ً. يتواجد في العيادات الطبية اليوم أصناف وأشكال مختلفة من التقويم، والتي يتم تطبيقها حسب الحاجة. كما يتواجد التقويم الذي يتم استعماله للأطفال بألوان مختلفة.

إن كنت مهتم بالحصول على أي من الإجراءات والحلول السابقة أو أية حلول أخرى، اضغط على الرابط .