قم بتجربة قيادة أشهر السيارات عالميا ً من خلال وكالات التأجير

لطالما أبهرتنا الإمارات بمواصفات المركبات التي تسير في شوارعها. تشمل هذه الدولة على أكثر أنواع السيارات فخامة في أرجائها، ويتدافع الناس إلى استئجارها بكثرة. كما يمكنك أنت الحصول على هذه التجربة الأخاذة عن طريق استعارة إحدى هذه السيارات من وكالات التأجير المنتشرة في أركان هذه الدولة. تهدف بعض هذا الوكالات إلى تأجير لمبرجيني في دبي ، بحيث يتمكن الناس في كافة بقاعها وعلى اختلاف ميزانياتهم إلى حد ما بخوض غمار هذه التجربة الجميلة. سنعرض في هذا المقال تفاصيل تخص هذا النوع من المركبات الموجود في المنطقة.

يتوجه الناس إلى تأجر سيارة لأسباب مختلفة، وقد يرغب البعض بتأجر سيارة باهضة الثمن. من الأسباب التي قد تدفعك إلى تأجر سيارة: عدم رغبتك في استعمال وسائل النقل العامة، والرغبة بالشعور بالإستقلال من خلال قيادة سيارة بنفسك. كما أن هنالك أسباب تساهم في توجيه أنظار الناس إلى طلب تأجر مركبة: هي عدم رغبتهم بشراء واحدة. حيث أن شراء السيارة سيتسبب بإضطرارهم إلى التعامل مع الأمور المرهقة التي ترافق عملية الشراء.

بغض النظر عن سبب التأجر، هنالك فئة من السيارات الفاخرة يتوجه الناس إلى تأجرها بكثرة مؤخرا ً، وهي اللمبرغيني. تتواجد هذه السيارة بألوان مختلفة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل: الأسود، البرتقالي، الأخضر، الأحمر، والأزرق. كما تتواجد بموديلات مختلفة أيضا ً. من الموديلات المطروحة في سوق هذه الدولة للإيجار: أفينتادور، رودستار، أورس، وهوركن. تعد الأولى الصنف الأكثر تواجدا ً، في حين أن الأخيرة (هوركن) هي صاحبة السعر الأغلى، وهي تنافس الألوان والأصناف الغالية من السيارات مثل: الفيراري.

توفر المعارض الإماراتية عدد كبير من سيارات اللمبرغيني، والتي يمكن لأي شخص استئجارها (بشرط توافر شروط معينة تحددها الشركة المؤجرة). كما توفر بعض المعارض عدد منها للبيع، ومنهم من يوفر عدد من المركبات المستعملة؛ ليتم بيعها. حيث أن بعض من الناس يفضل شراء المستعمل؛ وذلك لأن أسعارها أقل من الحديثة إلى حد ما.

سعر شراء هذا الصنف في الإمارات يتراوح بين 840000 إلى 1400000 درهم إماراتي. أما بالنسبة لموضوع التأجير لهذا النوع الفريد والمتميز من السيارات فهو أيضا ً مرتبط بتكاليف عالية جدا ً. تبلغ تكلفة تأجر مثل هذه السيارة في الإمارات حوالي 4500 درهم إماراتي، وهذه تكلفة إيجار ليوم واحد فقط.

تابع المزيد من الأخبار المتعلقة بهذه الفئة من السيارات من خلال الرابط أدناه. تستطيع من خلاله الإطلاع على آخر ما يستجد في عروض السوق الإماراتي.